الصفحات

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

#9 #تعويض LosingControl#


البارت التاسع
"تعويض"

*اعتذر عن التأخيرررر الطوييل في البارت قد ما قدرت طولتو عشانكم وان شالله ما تنعاد مره ثانيه ادري نسيتو الاحداث عشان كذا حطيت تذكير بسيط وسريع بالاحداث في بداية البارت *


(البارت السابق)
ذهبت الفتيات عدا ميكو و نون معا الى موعد بحديقة الحيوان 
ميكو اخذها جايجونغ الى مهرجان بعد ان اعد لها مفاجئه صغيره 
زائرة مفاجئه تظهر في البيت ويضطر هيتشول الى ترك نون تخرج مع انه يعلم انها ستتوه 
تسير المواعيد بشكل رائع عدا شيري اللتي ائذت يدها 
تتوه نون ويخرج هيتشول للبحث عنها 

الساعه ال11:30 

ديل تثاوبت وهيا تنظر لجيكو المتحمس :اوبــأ دعنا نعود الان لقد تاخر الوقت 
نظر لساعته ثم لوجهها قليلا :ولكن ...حسنا لنفعل 
ابتسمت ديل :ساتصل بالفتيات اولا 
هز راسه :افعلي ذالك 
رفعت هاتفها واتصلت بالفتيات :تقول تشيري انهم ذهبوا للبيت اولا هذا يعني اننا سنضطر للذهاب بسيارتين فقط 
حك راسه: يال الزحام 
اجتمعوا كلهم وتقسمو على سيارتين واتجهو للمنزل 






التفت ونظر لتلك الفتاه اللتي تجلس على الكرسي وتنظر حولها 
عقد حاجبيه وهو يحاول التركيز 
كانت ترتدي نفس ملابسها
بعد ان ركز قليلا ....
:اوه انها هيا !! 
مشي سريعا حتى وقف بجانبها 
قال بانزعاج وصوت مرتفع :ايتها الحمقاء !! 
التفت ونظرت له 
ابتسمت حالما راته :اااه اخيرا !! 
مدت يديها فوق راسها وتثاوبت :ان تأخرت كنت سوف انام هنا 
وقفت :دعنا نعود 
مشت من الطريق اللذي اتى منه 
ولكن اوقفتها يده اللذي سحبتها لحضنه 
فتحت عينيها على وسعها 
للحظات تجمدت ولم تتحرك ولكن ايقظتها كلماته 
هيتشول :لم اكن اقصد ان اجعلك تضيعين !! 
دفعته بقوة وهيا مصدومه :هل انت احمق !!! من اللذي تحضنها ..دعنا نعود بسرعه 
ابتلع ريقه بعد ان استوعب ما فعله *انا مجنون !! *
تحرك سريعا وسبقها حتى تتبعه 
عضت على شفتيها وهيا تتبعه *ااه حقا انا سافقد عقلي بسبب هذا المتخلف !!*
قالت بغضب :ولكن انتظر لحظه ...
لم ينتظر كما قالت فعقله لم يكن معها 
اسرعت قليلا بخطاها لتتبعه ووكزة يده :هيتشول شي !! 
التفت لها باستغراب :ماذا ؟! 
عقدت يديها ونظرت للامام :هل انت اصم او شيء من هذا ؟! 
قالتها ثم التفتت له مجددا :ماللذي دعوتني به به عندما رئيتني ؟! لما انا حمقاء ؟!  
رفع حاجبيه :هل حقا لا تعلمين لما انتي حمقاء ؟ انتي حتى ذهبتي بدون اي انتظار مع اني اخبرتك بوضوح انك لن تستطيع التجول بشوارع سيوؤل وحيده !! 
ابتسمت بحماقه :ولكن صديقتك كانت بالداخل !! انتا اخبرتها اني قريبة جايجونغ !! لم لم تخبرها بالحقيقه 
تنهد وهز راسه :يبدو ان راسك فارغ حقا ...ياه هل انتي تمشين وتخبرين الناس بانك ساحره ؟! هل هذا امر تفخرينه به ؟ 
نون بملل :دعنا نعد للمنزل فقط ...(احمق )
قالتها باليابانيه 
نظر لها بغضب :يمكنني ان افهم بعض الكلمات على فكره 
انفجرت بالضحك 
من الجيد انهما وصلا 
لان نظرات هيتشول كادت ان تقتلها 
من سوء حظها ان تشيري وجونغهيون كانا قد وصلا قبلهما 
تشيري نظرت لهما باستغراب :ظننت انك متعبه !! 
نون نظرت ليدها الملفوفه :ما هذا !!! ماللذي حصل ليدك ؟ 
تشيري :انه ليس شيء مهم ماذا عنك اين كنتما 
اجابها هيتشول اللذي وصل لتوه بما ان نون كانت تركض :لقد ضاعت صديقتك لذا ذهبت لجلبها 
تشيري وجونغ باستغراب :ضاعت ؟!!! 




بعد نصف ساعه 



كانت جميع الفتيات يجلسن بالغرفه بملابس النوم وينظرن لنون 
نون بملل :مالامر !! 
سيرا :انت حمقاء ؟! 
كي دي :لحسن حظي اني لم اصبح مثلك 
تينا :ياه ان لم تكوني تستخدمي عقلك للتفكير فبماذا تستخدمينه ؟ 
نون بغضب :الا ترون انكم اهنتموني كثيرا ؟! 
تشيري :اه اتركوها لدي صداع نصفي بسببها 
ميكو :نون من الواضح ان هيتشول يريد التقرب منك والا لما احتضنك 
عقدت حاجبيها :هل فقدتن عقولكن ؟! لما هيتشول يريد التقرب مني ؟! ثم انا لا اريد هذا !! 
ميرا باستغراب :لما ؟! مامشكلتك معه ؟! 
فلو :نون يجب ان تبدئي انتي ايضا 
نون :ولكنه .. اعني انا ..اششش كيف اجعلكم تفهمون 
ديل :هل تريديننا ان نفشل ؟! 
نون نظرت لها باستغراب :ماللذي تقولينه !! 
ديل :هل سيكون جيدا ان متنا جميعا لانك وهيتشول تكابران ؟! هل سيعجبك هذا ؟! 
ميكو :ديل !! 
نون :ماللذي تقولينه !!! بالطبع لا !! 
ديل بغضب:اذا اعملي مثلنا !!! مالمميز بشأئنك ؟ هل لانك لم تختاري هيتشول ؟! مالفرق فلو وكي دي ايضا !!! 
نون :ليس هذا !! انتم لا تفهمون ..
ديل نظرت للفتيات :اتركونا لوحدنا 
ميرا :ولكن !! 
سيرا :دعونا نخرج 
خرجت الفتيات وبقيت نون و ديل 
ديل "لم انت مغروره جدا ؟! لم لا تريدين ان تعملي مثل البقيه ؟! حتى اني تركتك اليوم لاني ظننت انك تريدين ان تبدئي  "
نون "ليس هذا ولكن !!! انتي لن تفهمي لان الامر سهل بالنسبه لك انتي تعرفينه مسبقا لذا ..."
ديل صمتت للحظه وقالت بهدوء "هل تعتقدين انه سهل لاني اعرفه ؟! انه اشد صعوبه ايتها الحمقاء !!! انه صعب لانني ادركت انه لم يعد يعرفني ابدا !! الا تفهمين ؟! انا ايضا اكره هذا !! كوني معه وهو لا يعرفني !! ولكن من اجلك ومن اجل الفتيات انا هنا !! "
نون "ليست انتي فقط من تعاني !! انا ايضا اعاني هنا !! انا مجبورة على جعل احدهم حبيبي !! كيف يمكنني فعل هذا !! "
كانت اصواتهم العاليه كافيه لتجعل جميع الفتيان يجتمعون امام الباب 


جونغهيون :ماللذي يحدث ؟من بالداخل !! 
كي دي :انهما نون و ديل 
جايجونغ بقلق :هل هما تتشاجران 
صمتت الفتيات 
يونهو :يجب ان نوقفهم 
تشيري :دعونا نذهب فقط ستتصرفان بنفسهما 
ابتعدو من عند الباب والقلق يكاد يقتلهم
وذهبو لغرفة الجلوس 
اللتي اصبحت موقع تفكيرهم مؤخرا 
جلسو بهدوء وكان صوت نون و ديل قد ذهب 
هيتشول :لم هما يتشاجران بمثل هذا الوقت ؟! حقا هما غير مقدرتنا !! 
تينا بغضب :انت بدون احساس حقا الان اعلم لم لا تتأقلم نون معك 
هيتشول عقد حاجبيه :ماذا ؟! 
سيرا نظرت لتينا بغضب :هل الوقت مناسب الان ؟! 
صمتت تينا وحركت راسها للجهه الثانيه 
انتشر الصمت بالمكان اما بالاعلى 




كانت اخر كلمه صرخت بها ديل "توقفي عن التصرف بكبرياء والى ستقتلينا جميعا !!!"
وقفت نون للحظه بهدوء ثم التفتت لتخرج 
ديل :هل ستهربين ؟! الى اين ستذهبين 
لم تجبها نون وخرجت من الغرفه 
بالطبع هيا لن تخرج الان فقد سمعت اصواتهم بالاسفل 
ذهبت للسطح بما انه المنفذ الوحيد لها حاليا 
اتكئت على السور وهيا تفكر بالكلام اللذي قالته لها ديل
ان فكرت بالامر فكل ذالك صحيح 
انها انانيه 
ولا تفكر سوا بنفسها ومشاعرها 
تنهدت واخفضت راسها"اكره نفسي"
:لا يمكنك فعل هذا 
التفت له باستغراب ثم عقدت حاجبيها 
:تبدين متضايقه من وجودي ايتها الانسه ؟! 
نون بغضب :لم تظهر الان ؟! انت السبب بكل المشاكل اللتي تحدث لي !! 
نظر لها باستغراب :انا ! !
نون :نعم انت وكتابك اللعين !! 
ابتسم وانحنا لها :اسف ..ولكن انا وضعت لك الخيار باختيارك 
عقدت حاجبيها :اااااااه حقا !! 
صمت كلاهما للحظات 
نون نظرت له :اسفه لاني القيت اللوم عليك ولكني لازلت غير قادرة على استيعاب كل هذا الجنون 
الحارس :نون هل تريديني ان اساعدك ؟! 
نظرت له باستغراب :ظننت انك قلت ان لن تساعدني بعد الان ؟! 
تشانيول :هنالك طريقه ..ولكن هل انت متأكده انك لا تحبين هيتشول ؟ّ! 
صمتت وهيا تنظر له :لم تسأل لم انت مهتم بهذا ؟! 
نظر للسماء :لانكما ان فشلتما فانا سألوم نفسي للأبد 
نظرت له باستغراب :ولكن ...لم اعتقد انك لطيف 
قالتها وابتسمت 
ابتسم هوا الاخر 
نون :ولكن لم انا الوحيده اللتي تظهر لها ؟! 
نظر في عينيها مباشرة :لاني الجميع في طريقهم للنجاح 
عقدت حاجبيها باستغراب :حقا !! كيف تعرف 
تشانيول :هل تذكرين تلك الورقه اللتي تمنيتن بأستخدامها ؟! 
نون :هل تعني اللتي بالكتاب 
هز راسه :ذالك الدم على الورقه ...انه دم والدتي !!! 
نظرت له بصدمه :ولكن ...!!! الكتاب قال انه لساحره ماتت بعدما فشلت !! 
هز راسه :ستفكرين كيف فشلت ؟! والدتي انجبتني بطريقه غير شرعيه ..! بعد ذالك كانت تحاول انجاح الامر مع ذالك الشخص ولكنه هرب ...وقتها امي قتلت نفسها على الكتاب اللذي كان مذكراتها ولان امي كانت ساحره اعتقد ان شيئا ما حصل لذالك الكتاب بعدها ...اصبحت حارس الكتاب 
نظرت له بهدوء :لم تخبرني بكل هذا ؟! 
نظر لها وابتسم :لانك تستحقين ان تعرفي ماللذي يجري حولك ...في الواقع انا يمكنني ان افهم كل م يحدث بقلبك لانك تمنيتي باستخدام قلبك جميعكن فعلتن ذالك لم تفكرن بانانيه بل ببراءه لذا ساعمل م استطيع لانجاح مهمتكن 
صمتت نون وهيا تنظر له 
التفت لها وابتسم :اذا هل ستدخلين 
نظرت للأمام بهدوء :اذهب انت اولا 
حاول كتم ضحكته ونظر للأسفل :انتي لن تدخلي صحيح 
نظرت له :في الواقع لا اشعر بالرغبه برؤيتهن 
ابتسم :اذا هل ترغبين بالمجيء لمنزلي ؟ 
نظرت له باستغراب :هل لديك منزل ؟! 
انفجر بالضحك :بالطبع لدي هل تعتقدين اني اسكن بالكتاب !! 
عضت على شفتها بخجل :لا تكن هكذا! 
تشانيول :انا لم اضحك هكذا منذ 10 سنين 
ابتسمت نون :ولكن هل يمكننا التنقل بالسياره الى منزلك هذا 
تشانيول :كما تشائين مع ان هذا سيكون بطيء 
غطا عينيها وعندما فتحتها كانا يجلسان بالسياره تثاوبت ثم نظرت له :لم انام في كل مرا يحدث هذا ؟! 
رفع كتفيه بمعنى لا اعلم
توقفا امام مبنى سكني كبير 
نون باستغراب :هل تسكن هنا 
تشانيول بسخريه :هل ظننتي اني اسكن بكوخ ؟! 
ضحكت نون :توقف عن السخريه 
بادلها الضحك ايضا وخرج من السياره 
نزلت نون وتبعته حتى شقته كان يسكن بشقة جميله حقا 
وتطل على مكان جميل ايضا 
تشانيول :ارتاحي الان ساذهب للنوم ايضا 
ابتسمت نون وهزت راسها :شكر لك انت لطيف جدا لتستقبلني ببيتك 
حدق تشانيول بها لفتره ثم قال :نامي الان سنتحدث عندما تستيقظين 
هزت راسها وهيا مبتسمه :سافعل تصبح على خير 
ابتسم تشانيول واغلق الباب 
نظرت حولها بهدوء وهيا تفكر تنهدت ووضعت راسها على الوساده وهيا تتذكر الحديث اللذي دار بينها وبين ديل 
انها المره الاولى اللتي تتحدثان بهذه الطريقه لبعضهما 
لم يحدث من قبل ان قمن بالقاء اللوم على بعضهم مثل اليوم 






عند ديل 



جلست بهدوء على السرير بعد ان خرجت من نون من الغرفه 
من الصعب حقا ان يتناقش احدهم مع نون 
خاصة ان كانت مخطئه 
تنهدت والقت بجسدها على السرير واطلقت صرخه "تلك الفتاه الـ... حتى اني لا استطيع شتمها "
خرجت من الغرفه وذهبت الى الاسفل كانت متأكده انها لن تجد نون هناك لانها كانت منزعجه ولن تجلس معهم بما انهم حضرو الموقف 
جلست بهدوء والكل ينظر لها 
ميكو :اين نون 
اجابتها ديل بهدوء :بالاعلى 
سيرا :ولكن لم يكن يجب ان تتصرفا هكذا 
ابعدت ديل عينها عنها 
بعكس نون ديل ليست من النوع اللذي يهرب عندما يخطئ ولكن بالطبع كانت تكره ان يؤنبها احدهم 
"الن تخبرونا بسبب المشاجره" قال جايجونغ بهدوء 
حدقت الفتيات بديل وهن ينتظرنها للتتكلم 
نظرت ديل "لم تنظرون لي هكذا ؟! هل انا والدتكن حتى تنتظرون اذني بكل شيء ؟! افعلن ما تشئن لم اعد اهتم "
قالتها وصعدت للأعلى 
اصبحت تشعر انها سيئه حقا 
الجميع يشعرها بهذا 
حتى الفتيان !! جايجونغ كان يوجه سؤاله لها والجميع ينظر لها عندما يريدون تناول الغداء فالجميع ينتظر اذنها !! 
لم هيا هكذا !! تشعر بانها سيئه وقد حطمت حياتهم ليس من الجيد ان تستمر بفعل هذا 
جلست على الارض بهدوء وهيا تضم قدميها بينما تسند ظهرها على السرير
 منذ الان هيا لن تهتم بشيء سواء ارادو ان ينجحو او لا
قاطع حبل افكارها طرق الباب 
"انا لست مستعده للنقاش معكم " قالت ديل بصوت رتيب وبارد 
"حتى لو كنت انا "قال وهو يدخل راسه 
ابتسمت واخفضت راسها 
علم انها تشعر بالذنب لانها غضبت بالاسفل لذا دخل واغلق الباب 
جلس بجانبها وجعلها تنظر له ووجهها بين كفيه "لا تزعجي نفسك "
قال ذالك واحتضنها عندما لاحظ تجمع الدموع بعينيها 
تكلمت من بين شهقاتها "اوبـا انا ... انا حقا لم اعد اعرف كيف اتصرف "
تنهد وهو يربت على ظهرها "اعلم انا الامر صعبا عليكي ولكن لا تقلقي كل شيء سيكون على ما يرام"
ابتعدت ونظرت لوجهه بهدوء 
ابتسم ومسح دموعها "كما اخبرت سابقا ساجعلك تنجحين مهما كلف الامر لن ادعك تضيعين من يدي مره اخرى"
اسندت ديل راسها على صدره "ان كنت اعلم لكنت اخبرتك من البدايه " 
مسح على راسها وهو مبتسم 



Flash Back

قبل 3 ايام 



كانت تقف بالمطبخ وهيا تفكر بعد ان اعدت وجبه خفيفه لكي دي انتهت من غسل الاطباق واتكئت على الطاوله 
ادخلت راسها "ديل انت هنا !! الجميع يبحث عنك سنخرج بعد قليل "
نظرت للارض "اوه يمكنكم ان تذهبو لن اخرج اليوم "
استغربت فلو واقتربت منها "لما ؟ هل انت مريضه ؟" 
هزت راسها بالنفي "فقط ارغب بالبقاء لوحدي ...اذهبوا انتم واستمتعوا" 
"ولكن ماذا عن زيكو الن يكون خاطئ ان يبقى لوحده " قالت فلو بقلق 
غيرت وجهة نظرها من الارض الى السقف هذه المره "لا اعلم "
امسكت فلو بكتفي ديل ونظرت بعينيها "حتى نون ستأتي ! هل انت حقا بخير " 
ابتسمت ديل "انا بخير لا تنظري لي هكذا انه يجعلني اشعر اني قصيره جدا "
شعرت فلو بالراحه "حسنا اذا سنخرج الان"
اومئت ديل برائسها خرجت فلو وبقيت ديل لوحدها 
تنهدت وخرجت من المطبخ تجمدت بمكانها للحظه :الم تذهب معهم!! 
ابتسم زيكو "لا ارى اني يجب ان اذهب ان لم تذهبي انتي ايضا " 
صمتت ديل وهيا تحدق به
كان الجو غريب بينهما 
"لم انت واقفه اجلــ..." كان يريد ان يكمل لو لم تقاطعه ديل 
"الا تتذكرني حقا ؟! " 
نظر لها باستغراب "ماذا ؟! "
عقدت حاجبيها "الا ابدو مئلوفه ابدا ؟! على الاقل الا اشبه شخص ما ؟!"
تحدث بتردد "هل يجب ان تبدي كذالك ؟!" 
ابتسمت بسخريه ونظرت للارض "كلا لا تبالي " 
وقف واتجه لها " ماللذي تتحدثين عنه ؟! هل هنالك شيء ما ؟!" 
رفعت ديل عينيها لتنظر له"انه فقط امر محبط ان اضطر ان اتظاهر باني مجرد معجبه " 
عقد حاجبيه وهو ينظر لها "ماللذي يعنيه هذا ؟من قال انك مجرد معجبه" 
"انا لست حتى معجبه !! انت حقا لم تتعرف علي ؟! هل حقا حياة الشهره غيرتك لهذه الدرجه "قالت بغضب 
كان قد بداء ينزعج بسبب كلامها الغير واضح لذا قال"تكلمي بوضوح انسة ديل انا لم اعد افهم !! " 
تنهدت وبدائت بالتحدث "قبل 5 سنين عندما اتيت لتدرس باليابان "
نظر لها باستغراب "ما دخل هذا بـ...؟!"
"الفتاه اللتي اخبرتها انك ستعود من اجلها مهما كلف الامر و بانك لن تتخلى عنها وستعود لتأخذها معك " 
نظر لها وعينيه مفتوحتان على وسعهما "جـ جيني !!! " اكملت مقاطعه حديثه
ابتسمت باحباط وهزت راسها "ديل الان !! الفتاه اللتي كانت لا تعرف غيرك ولا تحب غيرك  "
لم يكن قادرا على التعبير امسك بيديها ولكن تركت يده "انا لم اتخلى عنك !! " 
نظرت للارض بهدوء ولم تنطق بحرف 
"انا حقا كنت سااتي ولكن ..." 
نظرت له بهدوء تنتظره ان يكمل ان يفسر لها 
امسك بيدها وجرها لحضنه "اسف مهما قلت انه يبدو تافه حتى بالنسبه لي اعتقد اني كنت خائف ان اعود لاجدك نسيتيني او مع شخص اخر تعرفين اني جبان "


EndFlashBack




اليوم التالي

11:8 ص 


فركت عينيها وهيا تتحرك بازعاج على السرير
لقد ظلت تتحلم احلاما سيئه طوال الليل 
ربما بسبب تغير مكان نومها او بسبب مشاجرتها وديل
خرجت من الغرفه ويدها لا تزال معلقه على رقبتها نظرت باستغراب"هل تطبخ ايضا ؟" 
رفع عينيه ونظر لها "اوه! اسيقظتي !اجلسي سيجهز الطعام حالا " 
جلست نون على الكرسي اللذي سحبه لها وهيا مبتسمه "كن حذرا قد اقع بحبك "
اكتفى بابتسامه وعاد ليكمل طهوه 
وضعت راسها على كفيهاوهيا تراقب تحركاته
اطلق تنهيده قبل ان يتحدث "توقفي عن التحديق بي بهذه الطريقه اعلم ان لديك سؤال "
رفعت نون راسها وحالما فتحت فمها لتتحدث اسكتها تشانيول وهو يضع الاطباق على المائده "ولكن لنؤجله بعد الافطار "
صغرت ابتسامتها ولكنها لم تختفي "انا متأكده انك تملك قوى خارقه او شيء ما "
ابتسم وهو يجلس مقابل لها على الطاوله "لما ؟"
غرزت الشوكة بطبق الاوملت اللذي امامها وحشوت فمها قبل ان تتكلم "لديك تلك الهاله اللطيفه مع انك اكثر شخص يجب ان اخاف منه "
ابتسم تشانيول واقترب قليل منها "هذا هو سحري "
ضحكت نون "حقا ؟! امم ربما "
اكملا فطورهما بهدوء بين تعليقات ساخرة بين لحظه واخرى 
بعد ان انتهيا حملا الاطباق معا وغسلاها ايضا !!
بعد ان انتهيا عاد تشانيول وجلس بينما هيا لا تزال واقفه وكلتا يديها متكئة على الطاوله
قال تشانيول بتساؤل :اذا ماللذي كنتي ستسئليني عنه هذه المره 
ابتسمت نون بعد ان اخرجها من افكارها :اوه هذا ..كنت اتسائل كيف تعيش ؟!
ضيق تشانيول عينيها وعاد بظهره للخلف ليتكئ على الاريكه :بطريقه طبيعيه قبل هذه الفتره اعتقد ان لم تستوعبي الامر بعد انا مجرد بشري مثلك شخص طبيعي ولكن لدي مهمه لانفذها وهيا حراسة الكتاب اي حراسة الساحرات الناتجات بسبب هذا الكتاب اي انتن بعد ان تنجحن ينتهي عملي ايضا و يتم تسليم الكتاب لشخص اخر الى ان قررتن استخذام الكتاب مجددا اعود لحراستكن 
هزت راسها بفهم :هكذا اذا ولكن تبدو كما لو انك تعيش بعزله عن العالم 
نظر لنفسه باستغراب :لم ؟! انا حتى اواكب الموضه 
ضحكت نون :لا اعني هذا اعني شخصيتك تبدو منغلقا قليلا 
حك راسها وابتسم بلطف :اوه انا خجول بعض الشيء 
ابتسمت نون حتى اختفت عينيها :لطيف ...انت تشبه الجراء 
ضحك تشانيول 
نون بتساؤل مجددا :ولكن ماللذي قصدته بالامس عندما سالتني ان كنت احتاج المساعده ؟! 
صمت للحظه وهو يحدق بها :كم شيء تفكرين به بالثانيه ؟! 
تحركت نون :من الواضح انك تتهرب ومن خبرتي القصيره بك انت لا تجيب ان تهربت من سؤال 
ابتسم تشانيول :من الجيد ان فهمتني بهذه السرعه هذا يبرهن على ذكائك 
ضحكت نون :هذا من لطفك ^^ 




نهاية البارت 
اتمنى تحطوا توقعاتكم 








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق